طلبة كلية خريبكة يعددون مشاكل بالجملة ويصرون على تأجيل الامتحانات

محرر الخبرية
24 ساعةتربية وتعليمسلايدر
محرر الخبرية2 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
طلبة كلية خريبكة يعددون مشاكل بالجملة ويصرون على تأجيل الامتحانات

الخبرية من خريبكة 

لازال طلبة وطالبات كلية خريبكة مصرين على تأجيل موعد انطلاق امتحانات الدورة الخريفية، التي سبق برمجتها في الثالث من مارس الجاري، معللين مطلبهم بعدم توصل غالبية الطلبة بالدروس التي قدمت عن بعد بدل تقديمها بشكل حضوري أسوة بالعديد من المؤسسات الجامعية.

وهدد الطلبة والطالبات بمقاطعة الامتحانات إذا لم تستجب إدارة الكلية لمطلب التأجيل، خاصة وأن الغالبية الساحقة من طلبة الفصل الأول بمختلف الشعب لا زالوا لم يلجوا منصة التعلم، مما وضعهم في مأزق كبير كونهم حديث عهد بالكلية.

كما يعاني الطلبة من تأخر صرف المنحة، الأمر الذي ضاعف من معاناتهم اليومية، خاصة أولئك القادمين من مدن أخرى، ويؤدون سومة الكراء، ويحتاجون مصاريف يومية معيشية.

ومما زاد من توتر العلاقة بين الكلبة وإدارة الكلية، هو قرار الأخيرة طرد الطلبة أصحاب بكالوريا موريتانيا، وبالتالي وقف مسارهم التعليمي وضياع سنوات قضوها بالكلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق