طقس اليوم الأحد: سحب كثيفة مصحوبة بقطرات مطرية بهذه المناطق

24 ساعةسلايدرمجتمع
26 أبريل 2020
طقس اليوم الأحد: سحب كثيفة مصحوبة بقطرات مطرية بهذه المناطق
رابط مختصر

الخبرية – و م ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد، مرور سحب كثيفة مصحوبة بقطرات مطرية ضعيفة ومتفرقة بكل من الشمال الغربي والريف والسايس والاطلس المتوسط.

وستبقى السماء قليلة السحب الى غائمة جزئيا بشمال ووسط البلاد وصافية الى قليلة السحب بباقي الأرجاء الأخرى، في حين سيصبح الطقس غائما خلال الليلة الموالية مع نزول زخات مطرية ضعيفة بالسايس، الاطلس المتوسط ، وشمال المنطقة الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الشمالي بالاقاليم الجنوبية، ضعيفة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للمملكة ، بينما ستهب من الشمال الغربي بالشمال .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 و08 درجات بمرتفعات الاطلس والريف، وما بين 06 و12 درجة بالمنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية وما بين 09 و14 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس، وكذا شمال ووسط البلاد ، وستكون مابين 13 و19 درجة بالجنوب .

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 12 و18 درجة بالاطلس والريف، و مابين 17 و24 درجة بالمنطقة الشرقية والمنطقة الشمالية والوسطى من البلاد وما بين 22 و30 درجة بالجنوب الشرقي وشمال الاقاليم الجنوبية وستكون ما بين 28 و34 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان الى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق