طفل يبلغ من العمر 12 سنة ينتحر في ظروف غامضة بإقليم شفشاون

12 سبتمبر 2019
طفل يبلغ من العمر 12 سنة ينتحر في ظروف غامضة بإقليم شفشاون

الخبرية ـ شفشاون

انهى طفل قاصر لم يتجاوز عمره 12 سنة حياته شنقا صباح اليوم الخميس 12 غشت الجاري، بدوار بن ميمون التابع لجماعة بني بوزرة بإقليم شفشاون.

وأفاد مصدر محلي، أن الهالك لا يتجاوز عمره 12 ربيعا وكان قيد حياته سيتابع دراسته بالقسم الأول إعدادي بمركز بوأحمد، مشيرا الى ان الطفل القاصر قد استغل غياب والديه عن البيت ونفد فعلته لينهي حياته بطريقة بشعة، بعدما عمد إلى نصب مشنقة لنفسه، بعد أن ربط حبلا في سقف غرفة بمنزل أسرته، ليفارق الحياة مخنوقا.
وأضاف المصدر نفسه، أن الحادث خلف صدمة كبيرة وسط أفراد أسرته التي تجهل السبب الذي دفع بفلذة كبدها إلى الانتحار.

وقد انتقلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بشفشاون، لإخضاعها للتشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة بالموازاة مع فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ظروف وملابسات هذه الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق