طفلان يقتلان طفلة بعد هتك عرضها بتقليد الأفلام الإباحية

7 أكتوبر 2019
طفلان يقتلان طفلة بعد هتك عرضها بتقليد الأفلام الإباحية

الخبرية -متابعة

أنهت نيابة شمال الجيزة بمصر، مسلسل خمسة أشهر من التحقيق في واقعة قتل وهتك عرض تعرضت لهما الطفلة “أميرة”، 10 سنوات، على يد الطفلين “مروان” 13 عاما، و”إسلام” 12 عاما، في منزل مهجور بمنطقة أبو رواش في كرداسة.

ومثل الطفلان أمام
وأحال محقق النيابة، صباح اليوم الإثنين، الطفلين للمحاكمة الجنائية، بعد مواجهتهما بما ورد في تحريات المباحث النهائية، وتقرير الطب الشرعي، التى ذكرت أن الطفلين استدرجا الضحية عقب خروجهم من “كُتاب” القرية إلى منزل مهجور وحاولا هتك عرضها، وعندما حاولت الاستغاثة أمسك أحدهما الطفلة وذبحها الآخر من الوريد بزجاجة، وتركاها جثة هامدة وبجوارها المصحف، حيث أقرا في محضر الاعتراف واعترف المتهمين بالمنسوب إليهما، مؤكدين للمحقق أنهما حاولا هتك عرض الفتاة بالقوة، وذبحها بعد مقاومتهما.

وتعود أحداث جريمة “المنزل المهجور” في منطقة كرداسة، وفقا لما ورد في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، بورود بلاغ لرئيس مباحث كرداسة المقدم إسلام سمير، من سائق يدعى “أيمن” 42 عاما، مقيم بأبو رواش بغياب ابنته “أميرة”، 10 سنوات، أثناء عودتها من حفظ القرآن الكريم في “كتاب” القرية.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث وتحرٍ تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية..

وتبين من خلال الفحص ورصد المشاهدات وتتبع خط سير الطفلة، من خلال فحص الكاميرات، ومناقشة الشهود، أن جثة الطفلة جرى العثور عليها في منزل مهجور بالمنطقة، وبمراجعة خط السير مرة أخرى تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من الطفل “مروان”، 13 عاما، طالب، مقيم بذات المنطقة واعترف أنه بالاشتراك مع زميله “إسلام”، 12 عاما، استدرجاها لغرفة مهجورة، و”قاما الاثنين بتقليد “الأفلام الإباحية”، وتعديا عليها جنسيا، وقتلاها خوفا من الفضحية بعدما تعديا عليها وقتلاها بزجاجة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *