طبيب هاجر للقاضي: لم تكن حاملا ولم أجهضها وتدخل الشرطة في العيادة كان عنيفا

23 سبتمبر 2019
طبيب هاجر للقاضي: لم تكن حاملا ولم أجهضها وتدخل الشرطة في العيادة كان عنيفا

الخبرية ـ الرباط 

شرعت المحكمة، بعد زوال اليوم الاثنين، في الاستماع إلى المتهمين في ملف ما بات يعرف بقضية هاجر الريسوني، واستمع القاضي أولا إلى الطبيب، الذي تشبث بأقواله، وقال إنه لم يقم بأي عملية إجهاض لهاجر الريسوني.

وأضاف الطبيب جمال بلقزيز: “أجريت لها فحصا بالصدى، وتبين لي أن لديها دم ولم تكن حاملا”.

وأوضح الطبيب أن تدخله جاء بالنظر إلى أنه لو استمر النزيف، فوضعها الصحي في خطر، وأضاف: “لم أجري لها إجهاضا بأي طريقة، والعملية كان لابد لها من تخدير”.

وأوضح الطبيب أنه لم يغادر العيادة إلا بعد أن استفاقت هاجر عقب تخديرها، وقال: “اطمأننت عليها ثم خرجت، لأنه كانت لدي حالة مريض أخرى خارج العيادة”.

وتحدث الطبيب عن تعامل الشرطة معه في عيادته، ووصفه بالعنف النفسي، وقال: “تعاملوا معي بعنف نفسي، رفضت أن أعطيهم الملف الطبي للمريضة، إلا إن كان لهم أمر قضائي، فقالوا لي إن لهم كل الوثائق، ورفضت مدهم بالملف الطبي” ـ تقول اليوم 24 ـ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق