طبيبة تقاضي محمد الفايد بسبب تصريحاته حول “كورونا”

24 ساعةسلايدرمجتمع
18 أبريل 2020
طبيبة تقاضي محمد الفايد بسبب تصريحاته حول “كورونا”
رابط مختصر

الخبرية – محمد غزال

قررت الدكتورة سناء اسماعيل طبيبة بمركز تحاقن الدم بوجدة مقاضاة محمد الفايد، إثر خرجاته الأخيرة بمواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب حول جائحة كورونا.

وكتبت الطبيبة سناء على صفتها الرسمية في الفايسبوك:” أقسمت يوم تخرجي من كلية الطب و الصيدلة ان اراقب الله في مهنتي و ان اصون حياة الانسان في كافة ادوارها و في كل الظروف باذلة وسعي في استنقاذها من الموت و المرض و الألم و القلق و أن أحفظ للناس كرامتهم و ان اثابر على طلب العلم اسخره لنفع الناس لا لأذاه “.

وأضافت أنه” انطلاقا من هذا، قررت انا الأمة الضعيفة لله، متوكلة على الواحد القهار، أن أضع شكاية لدى الأمن ضد المهندس التطبيقي السيد محمد الفايد لانتحاله بطريقة غير مباشرة صفة الطبيب واتجاره بحياة الناس من أجل شهرة فانية وتحريضه على عدم التطبيب والبحث عن الدواء خارج المنهج العلمي وضربه الأبحاث العلمية العالمية عرض الحائط….وكذلك لنعته الأطباء بالملاحدة والعلمانيين رغم أنه لا يفرق بين معنى المنهج العلماني و الإلحاد “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق