طالبة بأسفي: أستاذ حاول اغتصابي ..نزع سروالي بالقوة وأغلق فمي

2019-11-28T15:25:24+01:00
2019-11-28T17:24:29+01:00
24 ساعةحوادثسلايدر
28 نوفمبر 2019
طالبة بأسفي: أستاذ حاول اغتصابي ..نزع سروالي بالقوة وأغلق فمي
رابط مختصر

الخبرية ـ متابعة

علم من مصادر خاصة أن عناصر الشرطة بأسفي اعتقلت، أمس الأربعاء، أستاذا يشتغل بمعهد التكنولوجيا التطبيقية بآسفي، وذلك بتهمة محاولة اغتصاب طالبة (19 سنة)، تدرس في نفس المعهد، حيث تم الاحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه للعدالة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأستاذ المتهم سيتم تقديمه اليوم الخميس، أمام الوكيل العام بمحكمة الاسئناف بآسفي، مشيرة إلى أن المعني بالأمر حاول اغتصاب الضحية بالقوة داخل مكتبه بمعهد التكنولوجيا التطبيقية.

وأفادت المصادر نفسها أن الضحية (ب. إ) تقدمت بشكاية إلى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بآسفي، التمست فيها من الجمعية مؤازرتها حتى لا يضيع حقها.

وقالت الضحية في شكايتها “بتاريخ 15 نونبر 2019، حوالي الساعة العاشرة والنصف بعد الاستراحة طلب مني أستاذي في الفصل والمسمى (ك.ب) إحضار كتاب الغياب من قاعة الغياب في الطابق الثاني، وبعد دخولي للقاعة كان المشتكى به جالسا في مكتب ورفقته متدربة انصرفت بعدما استأذنت الأستاذ المشتكى به، وبعدها قام الأخير بالهجوم علي وأمسكني بالقوة، ووضع يديه على أماكن حساسة من جسمي، وقام بنزع سروالي وتحسس بأصابعه أعضائي التناسلية، كما نزع سرواله وحاول اغتصابي بعدما أغلق فمي كي لا أصرخ فدفعته وقمت بالفرار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق