صفرو: تحرش جنسي ينتهي بجريمة قتل بشعة

16 يناير 2020
صفرو: تحرش جنسي ينتهي بجريمة قتل بشعة
رابط مختصر

الخبرية ـ صفرو 

فتحت مصالح الضابطة القضائية للدرك الملكي بصفرو، يوم الأحد الماضي، تحقيقا أوليا في ظروف وحيثيات مقتل شاب من الدار البيضاء كان رفقة عدد من الشباب والشابات في رحلة إلى مدينة صفرو، قبل أن يدهسه أحد الأشخاص بسيارته ويرديه قتيلا ثم يلوذ بالفرار.

ووفق ما أوردته صحيفة “الصباح”، في عددها الصادر ليوم الخميس 16 يناير، فإن الهالك (في عقده الثاني) يتحدر من أحد أحياء الدار البيضاء، تعرض لحادث الدهس من طرف سائق سيارة خفيفة، ليلة أول أمس، لحظة نزوله من حافلة لنقل المسافرين بباب وحدة فندقية كائنة بمدخل مركز صنهاجة نواحي صفرو.

وأضاف المصدر أن سبب إقدام سائق السيارة الخفيفة المذكورة على دهس الهالك يعود إلى شنآن كان قد وقع بين الجاني ومرافقه والهالك داخل إحدى المقاهي بمدينة صفرو بسبب تحرشهما بفتاة مشاركة في الرحلة الجماعية، قبل أن يقوم سائق السيارة بتعقب الحافلة نحو مركز صنهاجة ليدهس الهالك لحظة نزوله من الحافلة.

هذا وتمكنت مصالح الدرك الملكي لصنهاجة، يوم الأحد، من إلقاء القبض على المشتبه في ارتكابه حادث الدهس، فيما تمكن عناصر الأمن بصفرو من توقيف مرافق سائق السيارة الذي لاذا بالفرار من موقع الدهس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق