صدمة في الشارع الوادزامي بسبب وصف العلم الوطني بـ”شرويطة”

2019-10-29T18:20:26+01:00
2019-10-29T18:21:06+01:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
29 أكتوبر 2019
صدمة في الشارع الوادزامي بسبب وصف العلم الوطني بـ”شرويطة”
رابط مختصر

فتح الله أحمد – الخبرية

صُدم الرأي العام المحلي بوادي زم من تدوينة بطلها شخص متقلب المزاج عرف بتنقله بين العمل الجمعوي والحزبي، ثم بين إحدى الجماعات الإسلامية الراديكالية والزوايا الصوفية بتدوينة غير موفقة، لقيت شجبا من طرف المواطنين.

وتماشيا مع حادثة حرق العلم الوطني من طرف إحدى الانفصاليات، خلال وقفة احتجاجية تدعم حراك الريف بفرنسا، خرج (المواطن) المذكور بتدوينة خطيرة اعتبر فيها أن العلم المغربي مجرد (شرويطا)، وإذا أحرقت فهي متوفرة…فمن يعيد عمر محسن فكري والزفزافي..

20191029 191741  - الخبرية

هذه التدوينة التي لقيت شجبا وسخطا من طرف الجهة السياسية التي كانت قد احتضنته مؤخرا، دفعته إلى تغيير مضمونها المنشور على حسابه الفايسبوكي، بعدما أدرك متأخرا حجم المسؤولية المترتبة عن إهانة العلم المغربي من طرفه، حيث قام بنشر تدوينات متسلسلة الواحدة تلو الأخرى يتغنى فيها بوطنيته ومغربيته، ناسيا المثل الشهير الذي يقول سبق السيف العدل .

وللتمويه عمد ذات المعني إلى التعلل بسرقة حسابه الفايسبوكي في محاولة منه لإبعاد تهمة محتملة ضده قد تحركها ضده الجهة المعنية ضمانا لاحترام رموز المملكة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق