صباح يوم العيد…اعتقال أم عازبة رمت بمولودها بحاوية بمستعجلات خريبكة

2020-05-24T12:07:05+00:00
2020-05-26T20:23:55+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
24 مايو 2020
صباح يوم العيد…اعتقال أم عازبة رمت بمولودها بحاوية بمستعجلات خريبكة
رابط مختصر

الخبرية من خريبكة 

اعتقلت عناصر الأمن بمدينة خريبكة، صباح يوم العيد، أما عازبة رمت مولودها الميت بحاوية للقمامة بقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة.

وذكرت مصادر الخبرية أن الأم الموقوفة قدمت إلى قسم المستعجلات فجر اليوم على متن سيارة إسعاف، حيث ادعت شعورها بألم حاد بسبب الدورة الشهرية، لكن الطبيب المداوم شكَّ في روايتها، فأصر على عرضها على طبيبة أمراض النساء والتوليد، مما أربك حسابها وحاولت الخروج بأقل الخسائر، بعدما قصدت دورة المياه حيث تخلصت من المولود الميت بحاوية للقمامة.

وكشف الفحص الذي أجرته الطبيبة المختصة أن الألم الذي تشعر به الأم العازب ناتج عن الولادة، وأن الدم الذي يخرج من الرحم هو من مخلفات الوضع، كما تم العثور على جثة المولود بالحاوية، ليتم استدعاء الشرطة التي حضرت في الحين.

وقد تم اعتقال الأم العازب وفتح تحقيق معها في ظروف وملابسات الواقعة، ليتم وضعها تحت المراقبة الأمنية بالمستشفى في انتظار مثولها أمام وكيل الملك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق