شركة “لارام”: منع أميناتو حيدر من السفر كان بسبب إصابتها بكورونا

محرر الخبرية
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية19 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
شركة “لارام”: منع أميناتو حيدر من السفر كان بسبب إصابتها بكورونا

الخبرية – الرباط 

كشفت شركة الخطوط الملكية المغربية أن ما تم تداوله من معلومات بخصوص منع الراكبة المسماة “أميناتو حيدر” من الركوب بإحدى رحلاتها مغلوطة وبعيدة عن الحقيقة.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها أنه وفقا لبروتوكول حالة الطوارئ الصحية، قامت السلطات الصحية بالعيون بمنع طائرتها من الإقلاع، إثر الإبلاغ عن أن الراكبة المعنية أثبتت التحاليل إصابتها بفيروس “كوفيد-19″، و”لهذا مُنعت من ركوب الرحلة رقم at1418 يوم الأربعاء 18 نونبر، والمتوجهة من العيون إلى لاس بالماس”.

وأضاف بلاغ الشركة أن إجراء كهذا، والذي يتم بتنسيق بين السلطات الصحية والسلطة المحلية وشركة “لارام”، يهدف إلى حماية صحة الركاب وسلامة الطيران.

وأكدت “لارام” أنه وفقا لإجراءاتها ولإجراءات الطيران حول العالم، لا يمكن للأشخاص المصابين بفيروس “كوفيد-19” الركوب في الرحلات الجوية، لما يمثله ذلك من خطر العدوى على جميع الركاب، مذكرة بأنه ينبغي على الشخص المصاب بالفيروس التاجي الالتزام بحجر صارم لمدة 14 يوما، وتجنب أي اتصال مع أشخاص آخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق