شرطة مريرت تُضيِّقُ الخناق على مروجي المخدرات

24 ساعةسلايدر
24 مايو 2019
شرطة مريرت تُضيِّقُ الخناق على مروجي المخدرات
رابط مختصر

عبدالله زهير-الخبرية

علمت “الخبرية” من مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة بمدينة امريرت باشرت منذ الطلائع الأولى لشهر رمصان، وحتى قبله أيضا، حملات استباقية بهدف تضييق الخناق على المتعاطين لهذه الأنشطة الإجرامية والحيلولة دون وصول سموم المخدرات لشباب المدينة.

وحسب المعلومات التي استقتها “الخبرية” من أوساط متتبعة للشأن الأمني بالمدينة، فإن مجهودات رجال الشرطة أسفرت في فترات مختلفة من هذا الشهر الفضيل عن إيقاف أزيد من ثمانية أشخاص يتاجرون في المخدرات سقطوا في شباك عناصر مفوضية الشرطة بمريرت. كما أثمرت هذه العمليات النوعية التي تمت مباشرتها على امتداد الأيام الماضية، أيضا إيقاف العشرات من الأشخاص المبحوث عنهم، كما تواصلت عمليات شرطة امريرت بديناميكية وأسفرت مساء يوم الخميس عن مداهمة مقهى أعده صاحبه للعب القمار وهي عملية انتهت، حسب ما أكده شهود عيان، بإيقاف ما يفوق الخمسة عشر شخصا.

وقد استحسن العديد من ساكنة المدينة ومن مختلف الشرائح الإجتماعية هذه العمليات التي تروم تدعيم الأمن بالمدينة كما ثمنوا عاليا مجهودات رجال الشرطة في استثباب الأمن والسكينة في هذه المدينة الهادئة وتجفيف منابع الإتجار في المخدرات ومختلف المؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق