شرطة خريبكة تقتفي أثرَ ملثمين سرقوا الملايين من”بزار”

2020-01-13T23:34:20+01:00
2020-01-14T12:33:55+01:00
24 ساعةحوادثسلايدر
13 يناير 2020
شرطة خريبكة تقتفي أثرَ ملثمين سرقوا الملايين من”بزار”
رابط مختصر

نورالدين ثلاج – الخبرية

باشرت عناصر الشرطة القضائية بخريبكة، تحرياتها وأبحاثها واقتفاء أثر أفراد عصابة ملثمين، اقتحموا محلا لصرف العملة “بزارا” بزنقة المفاسيس، فجر الاثنين 13 يناير الجاري، وسرقة الخزانة الحديدية التي تحتوي على مبلغ مالي قدر ب15 عشر مليون سنتيم.

وذكرت مصادر “الخبرية” أن الواقعة تم اكتشافها صباح اليوم ذاته، عندما وقف عاملون بالمحل على أثار تخريب بالباب الرئيسي، ومخلفات عملية اقتحام عن طريق التكسير، وكذا عدم وجود الخزانة الحديدية، مما دفعهم إلى إخبار صاحب المحل، والمصالح الأمنية ( شرطة قضائية وعلمية وتقنية)، التي حلت بعين المكان، إضافة إلى السلطة المحلية، حيث تم إجراء عملية مسح للمكان، وأخذ صور خاصة ورفع بصمات، فضلا عن عينات من أجل البحث.

كما استمعت عناصر الشرطة القضائية لحراس ليليين، وأخذت إفاداتهم حول الواقعة، مستعينة بكاميرات المراقبة الموجودة بالمحل، وكذا بالمحلات المجاورة، وذلك بغرض فك لغز عملية سرقة وصفت الاحترافية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق