شرطة خريبكة تحقق في اختلاس ما يقارب 3 ملايير سنتيم من وكالة بنكية

إدارة الموقع
مجتمع
منذ 3 دقائق
شرطة خريبكة تحقق في اختلاس ما يقارب 3 ملايير سنتيم من وكالة بنكية

الخبرية من خريبكة

كشفت مصادر الخبرية أنه بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بخريبكة، باشرت عناصر تابعة للشرطة القضائية، الثلاثاء 10 ماي 2022، تحقيقا في عملية اختلاس ما يقارب 3 ملايير سنتيم من حسابات زبناء وكالة التجاري وفابنك بخريبكة.

ونقلت المصادر ذاتها أنه جرى الاستماع ليلة الثلاثاء الأربعاء للمديرة الجهوية للبنك، حيث أطلعت المحققين بالنتائج الأولية لعملية الافتحاص والتدقيق الداخلية بالوكالة، والتي أكدت وضع مدير وزوجته يديهما على ما يناهز 3 ملايير سنتيم، تم اختلاسها من حسابات زبناء على فترات متفرقة، في انتظار إتمام عملية التحقيق، وظهور زبناء متضررين جدد.

هذا وأشارت المصادر إلى الفضيحة تفجرت بعد أن لاحظ زبون سحب مبالغ من حسابه، فقصد الوكالة للاحتجاج على ذلك، وطلب منه منح الإدارة مهلة لتحديد مصدر العملية، قبل أن يكشف الافتحاص تورط مدير (خ.ه) وزوجته في العملية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق