شخص ينهي حياة زوجته الحامل ضواحي أكادير

22 أكتوبر 2019
شخص ينهي حياة زوجته الحامل ضواحي أكادير
رابط مختصر

الخبرية ـ اكادير

اهتز حي آيت أوعيسي بمدينة الدشيرة الجهادية التي تبعد بحوالي 10 كيلومترات عن مدينة أكادير في اتجاه الجنوب، على وقع جريمة قتل بشعة اقترفها شخص في حق زوجته.

وأفادت مصادر “الخبرية انفو أن مُنّفذ الجريمة أقدم، عشيّة اليوم الثلاثاء، على توجيه طعنات إلى جسد زوجته الحامل، لتسقط جثة هامدة مضرجة في دمائها وسط مسكنهما.

وفور إشعارها، انتقلت مصالح الأمن مرفوقة بعناصر من الشرطة التقنية والعلمية، إلى عين المكان، وباشرت إجراءات المعاينة، قبل توجيه جثة المُفارقة للحياة المتراوح عمرها في الثلاثينات، إلى قسم حفظ الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وبينما فُتح بحث قضائي للوقوف على ظروف وملابسات الجريمة، التي رجّحت ذات المصادر أن يكون سبب وقوعها راجع إلى خلافات عائلية، جرى وضع المشتبه فيه، وهو في الأربعينات من عمره، رهن تدابير الحراسة النظرية،وذلك في انتظار تقديمه إلى العدالة، تنفيذاً لتعليمات النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق