شخص يقتل جاره بسبب ملاسنات ضواحي بني ملال

محرر الخبرية
2020-11-22T14:24:31+00:00
24 ساعةحوادثسلايدر
محرر الخبرية22 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
شخص يقتل جاره بسبب ملاسنات ضواحي بني ملال

الخبرية من بني ملال 

أقدم شخص على قتل جاره بأحد دواوير جماعة فم العنصر التابعة ترابيا لإقليم بني ملال، صباح اليوم الأحد، بعد دخولهما في ملاسنات ومشاحنات.

وذكرت مصادر “الخبرية” أن الضحية الذي كان في حالة غير طبيعية رفقة صديق له يتحدثان بصوت عالٍ أمام المنزل، فمر بهما القاتل الذي دخل في شجلر قوي مع الضحية، تطور إلى ملاسنات وضرب بحجارة على مستوى الرأس أسقطته أرضا، ليتم الجاني جريمته بطعن الهالك بسكين على مستوى البطن ويتركه مضرجا في دمائه ويلوذ بالفرار.

واستنفرت الواقعة رجال الدرك الملكي بمركز تاكزيرت، حيث انتقلوا إلى عين المكان وحددوا هوية الفاعل، فشرعوا في تمشيط المنطقة واعتقلوا لجاني واقتادوه إلى المركز، إذ تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما أودع جثمان الضحية مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال لإخضاعها للتشريح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق