شتوكة…عصابة مدججة بالسيوف تحوِّل عرسا إلى مأثم

2019-11-04T20:57:36+01:00
2019-11-04T21:16:46+01:00
24 ساعةحوادثسلايدر
4 نوفمبر 2019
شتوكة…عصابة مدججة بالسيوف تحوِّل عرسا إلى مأثم
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط

حولت عصابة مدججة بالسيوف، ليلة الأحد الاثنين، حفل زواج مقام بدوار أكرام بجماعة أيت اعميرة التابعة لإقليم اشتوكة ايت باها، إلى مأثم وفوضى، متسببة في إصابة عدد من المدعوين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأفاد مصدر صحفي أن العصابة المكونة من 6 أشخاص حلت بمكان الحفل للاستمتاع بأجواء العرس إلا أن العائلة المنظمة له رفضت تواجدهم ومنعتهم من ولوج منزلها، ما دفع المعتدين إلى الهجوم على المدعوين وتحويل المكان إلى ساحة معركة وتبادل للضرب والعنف الشديدين.

وأضاف المصدر ذاته، أن الاقتحام الذي استعانت فيه العصابة بالسكاكين والسيوف الكبيرة، تسبب في إصابة مجموعة من ضيوف الحفل بجروح مختلفة، بينما زرع الرعب والخوف في صفوف البقية قبل أن يلوذ الجناة بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وعمِل أهل العريس على إخطار السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي لآيت عميرة، التي حلت بعين المكان وفتحت تحقيقا في الواقعة من خلال الاستماع لشهادات ضحايا الحادث وتحديد أوصاف قريبة لهويات المشتبه فيهم بإفساد فرحة العريسين وأهلهما ومعارفهما، في أفق اعتقالهم وتقديمهم للعدالة لتقول كلمتها الأخيرة في هذا الاعتداء الذي لاق استنكارا شديدا في صفوف الساكنة المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *