شباب مغاربة وجزائريون يقضون غرقا بسواحل مدينة وهران

محرر الخبرية
حوادثسلايدر
محرر الخبرية25 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 5 أشهر
شباب مغاربة وجزائريون يقضون غرقا بسواحل مدينة وهران

نورالدين ثلاج-الخبرية 

قضى أربعة عشر شابا ينحدرون من مدن الشرق المغربية وجزائيين غرقا، بداية الأسبوع، غرقا بعد انفجار قارب مطاطي بعرض بحر مدينة وهران الجزائرية.

وذكرت مصادر إعلامية محلية أن القارب المطاطي الذي كان يقل أزيد من 16 شابا، غادر شاطئ عين الترك بولاية وهران، ليلة الاثنين المنصرم، قاصدا السواحل الإسبانية، إلا أنه انفجر بعرض السواحل، مخلفا مصرع ما لا يقل عن 14 شابا من الجنسيتين، فيما نجا قائد القارب (جزائري) وشاب مغربي من مدينة وجدة بعدما استطاع الوصول إلى اليابسة نتيجة استعماله وعاء وقود فارغ طوق نجاة، حيث يتلقى العلاج بإحدى مستشفيات الجزائر نتيجة الحروق التي ألمت به.

وهز الحادث المأساوي جهة الشرف، حيث ساد الحزن والأسى عائلات الضحايا، الذين قضوا غرقا وهم في طريقهم للضفة الأخرى أملا في ظروف عيش أحسن، بعدما ضاقت بهم الحياة بوطنهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق