شاهد محاولة اغتصاب فتاة بطنجة في واضحة النهار (فيديو)

الخبرية أنفو
2019-08-03T14:12:37+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو3 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شاهد محاولة اغتصاب فتاة بطنجة في واضحة النهار (فيديو)

الخبرية ـ طنجة 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو خطير يُظهر شابا وهو يحاول اغتصاب شابة ويعنفها بطريقة بشعة بعدما طرحها أرضا واخذ في محاولة نزع ملابسها وهي تصرخ وتطلب النجدة.

ومباشرة بعد تداول الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، دخلت السلطات الأمنية على الخط وفتحت تحقيقا في الموضوع، حيث توصلت إلى أن الأمر يتعلق بحادثة مشكوك في أمرها وقعت بمدينة طنجة بمحاذاة واد مغوغة.

وبعد دخولها على الخط، استمعت الشرطة القضائية لعدد من الشهود، حيث أوضح شخصان يعملان في شركة للنظافة بعين المكان، أنهما شاهدا شاب وفتاة يتجولان معا بالقرب من واد مغوغة زوال يوم الثلاثاء المنصرم، وذلك قبل أن يدخلا في خلاف عرضي تطور إلى عنف متبادل، ثم غادرا المكان إلى وجهة غير معلومة.

وتواصل مصالح الأمن تحرياتها في هذه القضية لتشخيص هوية الشاب والفتاة اللذان يظهران في الشريط، للبحث معهما حول ملابسات هذه القضية التي تتعامل معها الشرطة القضائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق