شاب يغتصب خطيبته بعصا “بيسبول” بشيشاوة (صورة)

25 أغسطس 2019
شاب يغتصب خطيبته بعصا “بيسبول” بشيشاوة (صورة)
رابط مختصر

الخبرية – شيشاوة

لازالت تداعيات اغتصاب شاب لخطيبته بعصا ” بيسبول” ترخي بظلالها بمدينة شيشاوة، حيث ينتظر الرأي العام نتائج التحقيقات التي باشرتها الشرطة القضائية لأمن شيشاوة.

وتقول الرواية إن الفاعل “ع.ف” البالغ من العمر 38 سنة استوقف خطيبته “خ.أ” البالغة من العمر 19 سنة، ( استوقفها) بالشارع العام أياما بعد عيد الأضحى المبارك، وعرض عليها توصيلها لبيت عائلتها، إلا أنه غير الوجهة صوب محل غسل السيارات يوجد.في ملكيته، حيث أرغمها على دخول المغسل تحت التهديد، ليضع على طاولة بداخل الورشة بعضا من “الماحيا”، مطالبا منها أن تتقاسم معه الجلسة الخمرية.

وتضيف مصادر الخبرية أن رفض الخطيبة الانخراط في شرب “الماحيا” أغضب الخطيب الذي شرع في تعذيبها بالضرب والجرح لساعات، حيث أخذ في تجريدها من ملابسها بالقوة ومحاولة اغتصابها لكن مقاومته له جعلته يصر على فعلته، إلى أن تمكن منها واغتصبها بواسطه عصا “بيسبول”, لتنفلت من بين يديه وتقصد مقر مفوضية الأمن، حاملة معها جروحا وكدماتا ودماء وخدوشا، وهتك هرض.

20190825 193311  - الخبرية

وفور استماع المصالح الأمنية بشيشاوة لأقوال الضحية، وحيثيات الواقعة، حررت مذكرة بحث في حق الخطيب التي أكدت أن خطيبها تقدم لدى والديها بالخطبة، متعهدا بإحضار والده بعد رجوعه من الديار الإسبانية لتأكيد الخطبة، وأن والديها وضعا الثقةالذي لا زال في حالة فرار، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق