سيدي بيبي : الاتجار الدولي في المخدرات يطيح بـ3 فلاحين كبار

29 نوفمبر 2019
سيدي بيبي : الاتجار الدولي في المخدرات يطيح بـ3 فلاحين كبار
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط

أوقفت عناصر الدرك الملكي لسيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها، صباح اليوم الجمعة، 3 فلاحين داخل سيارة نفعية متلبسين بحيازة ما يفوق كيلوغرام واحد من مخدر الشيرا قبل أن تسفر التحريات عن اكتشاف كميات أخرى بضيعاتهم الفلاحية بكل من إنشادن وبلفاع.

وذكر مصدر صحفي أن الأمر يتعلق بفلاحين كبار على مستوى الإقليم، مؤكدا أن المصالح الأمنية ضبطت لدى الموقوفين بالضيعات الفلاحية المذكورة حوالي 3 كيلوغرامات أخرى من المخدرات، مشيرا إلى أنهم كانوا بصدد ترويجها داخل الأسواق المحلية ويشتبه أن يكون في علاقة مع شبكات أخرى للاتجار الدولي في الممنوعات.

وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الدرك اقتادت المشتبه فيهم إلى مقرها وجرى الاستماع إليهم في محضر رسمي، وتقرر الاحتفاظ بهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم ولتحديد كافة المتورطين في هذه العملية، في انتظار أن يحالوا على أنظار النيابة العامة المختصة للنظر في المنسوب إليهم.

وأكد مصدرنا أن شخصا رابعا لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة ويجري البحث عنه حاليا لإلقاء القبض عليه من أجل تقديمه للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق