“سيدتي” تطالب “أخنوش” بالاعتذار للمغاربة عن كلامه اللامسؤول

24 ساعةسلايدرسياسة
10 ديسمبر 2019
“سيدتي” تطالب “أخنوش” بالاعتذار للمغاربة عن كلامه اللامسؤول
رابط مختصر

الخبرية – الرباط

استنكرت جمعية سيدتي المغربية ما اسمته بالكلام اللامسؤول الذي تفوه به رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، يوم الأحد 08 دجنبر الجاري، في إحدى مهرجاناته الخطابية التي يقوم بها في إطار حملته الإنتخابية السابقة لأوانها، والذي تجاوز فيه اختصاصاته كوزير للفلاحة والصيد البحري، ورئيس لحزب مغربي يفترض به أن يقدم القدوة للشعب المغربي في الأدب واللياقة.

وجاء في بلاغ للجمعية، توصلت الخبرية بنسخة منه، أن النسيج الجمعوي المغربي وعلى رأسه “جمعية سيدتي المغربية” ينددون بهذه الخرجة غير المسؤولة والعبارات المهينة التي صدرت من رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار في حق الشعب المغربي، ويطالبونه بالاعتذار له عن هذا التجاوز، الذي يضرب في الصميم دولة المؤسسات ويضع الجميع أمام أساليب بائدة عفا عنها الزمن في الخطاب والتدبير السياسيين.

وأضاف البلاغ “وإذا كان هناك من يجب أن تعاد تربيته فهو هذا المسؤول الحزبي نفسه، وإن كانت ثمة طريقة فضلى للاعتذار فهي أن  يعيد هذا المسؤول ما راكمه من ثروات بعرق جبين هذا الشعب”.

كما دعا البلاغ شرفاء الوطن إلى التكثل لمواجهة هذه السلوكات اللامسؤولة التي تسيء للشعب المغربي الوفي لوطنه وملكه، وتسيء للمشهد السياسي المغربي عموما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق