سيدة تُسلم 7 ملايين سنتيم لأصحاب السماوي بدون وعي

31 أكتوبر 2019
سيدة تُسلم 7 ملايين سنتيم لأصحاب السماوي بدون وعي
رابط مختصر

الخبرية 

أقدم ثلاثة أشخاص يعرفون بـ”أصحاب السماوي” أول أمس الثلاثاء، على النصب على سيدة، بتجزئة الحسن الثاني بحي سوكوما، مستعملين في ذلك التنويم المغناطيسي، ما جعلهم يستولون على ما يعادل مليوني سنتيم من الذهب، و 5ملايين سنتيم سحبتها الضحية من إحدى الوكالات البنكية، وسلمتها لهم بدون وعي.

وكشف مصدر مطلع أن عناصر الشرطة تواصل أبحاثها وتحقيقاتها للقبض على المتورطين في هذه القضية.

وأفادت الضحية المسماة “خدوج” في شكاية وجهتها إلى الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش أمس الأربعاء،  أن الأشخاص (رجلان وفتاة) قاموا باختطافها ورشها رفقة طفلتها (منى ) بمواد سائلة، قبل أن تلج منزلها حيث منحتهم مجموعة من الحلي البالغة قيمتها مليوني سنتيم وترافقهم إلى إحدى المؤسسات البنكية بحي المسيرة حيث سحبت لفائدتهم مبلغا ماليا قيمته 5 ملايين سنتيم.

وأكدت الضحية، أن الجناة قاموا بنقلها على متن سيارة زرقاء اللون، حوالي الساعة العاشرة صباحا من أول أمس الثلاثاء إلى إحدى الشقق التي لم تتمكن من معرفة عنوانها، حيث قضت الليلة معهم رفقة ابنتها القاصرة، قبل أن يتم نقلها صباح أمس الأربعاء (حوالي التاسعة صباحا)، إلى حي ازيكي بالقرب من فران التراب في حالة تخدير بفعل الطلاسيم التي استعملتها العصابة في السيطرة على تصرفاتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق