سلطات خريبكة تُنذرُ أرباب المقاهي والمشاوي والمحلات التجارية

2019-10-29T20:56:55+01:00
2019-10-30T12:23:56+01:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
29 أكتوبر 2019
سلطات خريبكة تُنذرُ أرباب المقاهي والمشاوي والمحلات التجارية
رابط مختصر

نورالدين ثلاج من خريبكة

قامت سلطات مدينة خريبكة ممثلة في قائد الملحقة الإدارية الرابعة وخليفته وأعوان السلطة مدعمين بعناصر من القوات المساعدة، اليوم الثلاثاء، بدورية بمختلف الأحياء التابعة لنفوذها الإداري خاصة المتواجدة بمركب الفردوس، وءلك بغرض إخطار أرباب المقاهي والمشاوي والمحلات التجارية بضرورة التقيد بالضوابط القانونية المتعلقة باحتلال الملك العمومي، وعدم التطاول على أمتار من الأرصفة دون ترخيص.

وقال مصدر من السلطة لموقع “الخبرية” إن الدورية جاءت بناء على تعليمات عامل الإقليم، يطالب فيها بالعمل على التزام المقاهي والمشاوي والمحلات التجارية بالمساحات المتضمنة في رخص استغلال الملك العام، مع منح مهلة 48 ساعة من أجل تنفيذ ماجاء في مذكرة عامل الإقليم، عبدالحميد أشنوري.

وأضاف ذات المتحدث أن السلطات ستعمد إلى تطبيق القانون وتحرير الملك العمومي بالقوة في حال امتناع المعنيين تنفيذ الأوامر، مع إمكانية متابعتهم قضائيا.

وجاءت هذه الخطوة بعد تحرير السلطات المحلية لأكبر نقطة سوداء بالمدينة، من خلال إجلاء الباعة الجائلين و”الفراشة” عن شارع مولاي اسماعيل “شوفوني”، بعد العرقلة التي كانوا يتسببون فيها، فضلا عن السلوكات المشينة لبعض بائعي الخضر والفواكه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق