سفيان أمرابط ينتقل إلى فيورنتينا‎ الإيطالي مقابل هذا المبلغ

1 فبراير 2020
سفيان أمرابط ينتقل إلى فيورنتينا‎ الإيطالي مقابل هذا المبلغ

الخبرية / رياضة

انتقل لاعب الوسط سفيان أمرابط رسميا إلى صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي، قادما من هيلاس فيرونا، بعد مفاوضات طويلة تكللت بالنجاح.

وحصل فيورنتينا على خدمات سفيان مقابل 18 مليون يورو بجانب 2 مليون متغيرات إضافية، على أن يبقى مع فيرونا حتى نهاية الموسم الحالي، وبالتالي ينضم لصفوف الفريق البنفسجي في الموسم القادم.

وأشار الصحفي الإيطالي الشهير جانيولوكا دي مارزيو إلى إمكانية أن ينتقل أمرابط إلى فيورنتينا آخر أيام الميركاتو الشتوي مقابل 15 مليون يورو إضافة إلى إضافات أخرى لاتمام الصفقة.

وبذلك يكون فيورنتينا قد نجح في إبرام ثالث صفقاته هذا الشتاء بعد التوقيع مع المهاجم الإيفواري كريستيان كوامي، القادم من فريق جنوى، إضافةً إلى حصوله على خدمات المهاجم الإيطالي باتريك كوتروني، معاراً من ولفرهامبتون الإنجليزي.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط هو الأخ الأصغر للنجم المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر السعودي ومنتخب المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق