سطات…عناصر الدرك الملكي تشنُّ حملات تمشيطية في أولاد أمراح

2020-02-10T22:44:09+00:00
2020-02-10T23:19:17+00:00
24 ساعةمجتمع
10 فبراير 2020
سطات…عناصر الدرك الملكي تشنُّ حملات تمشيطية في أولاد أمراح
رابط مختصر

الخبرية من سطات

تشن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بسيدي حجاج سرية سطات، سلسلة من الحملات الأمنية التمشيطية الرامية إلى استتباب الأمن ومحاربة كافة أشكال الجريمة، وكل ما من شأنه المساس بأمن الأفراد والممتلكات، إضافة إلى التحقق من هويات المشتبه بهم واقتحام الأمكنة المشبوهة.

وحسب مصادر “الخبرية”، فقد أسفرت هذه العمليات الأمنية، حتى الآن، عن توقيف مجموعة من المشتبه فيهم وذوي السوابق العدلية والمبحوث عنهم، المتورطين في أفعال أغلبها جنحية، حيث تمت إحالتهم على أنظار النيابة العامة من أجل متابعتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتقديمهم للعدالة.

وأضافت المصادر ذاتها أن العناصر الدركية استهدفت في عملية أمنية موازية أصحاب الدراجات النارية والسيارات مرتكبي بعض المخالفات المتعلقة بالسير والجولان، إذ حررت عشية اليوم الاثنين 10 فبراير الجاري، 30 مخالفة قانونية بالطريق الجهوية الرابطة بين جماعتي أولاد امراح وسطات.

ووفق مصدر مسؤول، ينتظر أن تتواصل هذه الإجراءات التطهيرية طيلة الشهرين القادمين بسبب ما تعرفه المنطقة من حركية، على أن تشمل كافة الجماعات القروية التابعة دائرة ابن أحمد الجنوبية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق