سطات. شاحنة تدهس عاملين وتنهي حياتهما

7 ديسمبر 2019
سطات. شاحنة تدهس عاملين وتنهي حياتهما
رابط مختصر

الخبرية سطات

لقي عاملان مصرعهما، مساء أمس الجمعة، بعدما دهستهما شاحنة من النوع الكبير على مستوى الطريق الرابطة بين سطات ومراكش، تحديدا قرب قيادة أولاد بوزيري نواحي سطات.

وذكرت مصادر محلية أن الهالكين أحدهما يبلغ 20 سنة والثاني 41 سنة، كانا يشتغلان بإحدى الشركات المكلفة بإصلاح الطريق السيار، حيث توفيا نتيجة تعرضهما لحادثة سير خطيرة مع شاحنة كانت في طريقها لمدينة الدارالبيضاء، إذ دهستهما هذه الأخيرة ليلفظا آخر أنفاسهما بشكل فوري متأثرين بجروحهما البليغة.

و فر صاحب الشاحنة إلى وجهة غير معلومة، قبل أن تصل عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات بسرية سطات، حيث عملت هذه الأخيرة على معاينة الجثث وتمشيط محيط ومكان الحادثة، إذ جرى العثور على صفيحة ترقيم لعربة يشتبه في كونها المتسببة في الواقعة.

في المقابل، تم نقل جثامين الضحيتين إلى مستودع الأموات بسطات، بغرض إخضاعها لعملية التشريح الطبي، في حالة ما أمرت النيابة العامة المختصة بذلك، لفائدة البحث القضائي المفتوح تحت إشراف وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسطات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق