سطات/ابن احمد: بحيرة سد تامسنا تبتلع رجل أمن..!!!

5 يونيو 2020
سطات/ابن احمد: بحيرة سد تامسنا تبتلع رجل أمن..!!!
الخبرية 
استنفرت ثكنة الوقاية المدنية عناصرها و تحركت مختلف السلطات الأمنية بابن احمد و ارتفعت حرارة هواتف المسؤولين بسطات بعد أن وردت إخبارية تفيد بابتلاع بحيرة سد تامسنا الواقعة بدوار اولاد الطالب جماعة مكارطو قيادة المعاريف سيدي الذهبي دائرة ابن احمد لشاب على أبواب الثلاثينيات من عمره ينحدر من الكارة  تبين أنه يشتغل بسلك الأمن بالبيضاء..!!
الشاب الذي كان رفقة زمرة من أصدقائه بالبحيرة قبل أن يختفي أثره في خضمها حوالى الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة؛ مما جعل الرفاق يفقدون صوابهم  بعد أن يئسوا من ظهوره ليعملوا على إبلاغ السلطات المحلية بالحادث و التي هرعت على الفور لعين المكان مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية التي بدورها عملت على تفتيش البحيرة لساعات دون جدوى حيث حال الظلام دون إتمامهم للمهمة..!!
هذا و ينتظر أن تحل غدا و مع أول خيوط الصباح عناصر من فرق الغطس التابعة للوقاية المدنية بسطات و عناصر أخرى من الوحدة المتنقلة التابعة للوقاية المدنية بالبيضاء لتقديم الدعم و العمل على استخراج الجثة..!! ـ يقول موقع معكم  ـ
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق