سرقة وتكسير مؤسسة تعليمية يجران “الطويل” و”المزغب” للاعتقال بفاس

11 أكتوبر 2019
سرقة وتكسير مؤسسة تعليمية يجران “الطويل” و”المزغب” للاعتقال بفاس

الخبرية من الرباط

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية بندباب عين قادوس، من إيقاف شخصين، أحدهما قاصر، يبلغان من العمر توالياً 17 و31 سنة، اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر من داخل مؤسسة تعليمية عمومية.

وجاءت عملية إيقاف المشتبه فيهما، الملقبان “المزغب”،”الطويل”، من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة بالخطف، بناء على شكاية تقدم بها مدير مؤسسة عمومية للتعليم الإبتدائي، تتعلق بالسرقة بالكسر، طالت لوازم و دعامات للمرفق التعليمي، ضد أشخاص مجهولين الهوية، حيث مكنت نتائج الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف عناصر الشرطة المتدخلة، بالإضافة إلى الإستثمار الجيد للمعطيات التشخيصية والمكانية من تحديد هوية الفاعلين، لتتم بذلك محاصرتهما بمكان تواجدهما وبالتالي إلقاء القبض عليهما، ومن خلال البحث المعمق مع المشتبه فيهما، تبين على أن القاصر يشكل موضوع شكاية تتعلق بالسرقة بالخطف سجلت مؤخراً لدى مصالح الشرطة.

هذا، وقد أمرت النيابة العامة المختصة التي تشرف على أطوار البحث، بإحالة المشتبه فيهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، لمعرفة مدى تورطهما في قضايا مماثلة، وتحديد هوية باقي الأشخاص المحتمل تورطهم في هذه القضية. كما تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية الأمنية تجسد التفاعل الإيجابي مع مختلف الشكايات و الوشايات من طرف المصالح الأمنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *