سرقة مبلغ مالي من سيارة عامل بوزارة الداخلية يستنفر الأجهزة الأمنية

حوادثسلايدر
3 يوليو 2019
سرقة مبلغ مالي من سيارة عامل بوزارة الداخلية يستنفر الأجهزة الأمنية
رابط مختصر

الخبرية-الرباط

تعرض مسؤول كبير بوزارة الداخلية برتبة عامل لعملية سرقة مبلغ مالي قدر ب 20 مليون سنتيم من داخل سيارته من طرف مجهولين لم يتم التعرف على هوياتهم لحد الساعة.

وقد استنفر الحادث مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني بمدينة سلا، وذلك بعد إخطارها بعملية السرقة التي طالت العامل المذكور، والذي يشغل رئيس مصلحة ملحقة وزارة الداخلية بحي الرياض بالرباط، حيث كان قد ركن سيارته الرباعية الدفع غير بعيد عن مدرسة الشرطة ببوقنادل، قبل أن يفاجأ بأن زجاج السيارة تعرض للكسر وتم الاستيلاء على المبلغ المالي الذي كان داخل السيارة، والذي كان يفترض إيداعه بأحدى الشركات العقارية.

ولم تسفر الأبحاث والتحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية عن تحديد هوية الجناة، الذين كانوا قد قدموا أنفسهم لحارس السيارات بأنهم رجال أمن ، قبل أن يكتشف أن الامر يتعلق بعصابة للسرقة باستعمال الكسر قامت بعمليتها وتسللت عبر الدواوير بين القنيطرة وسلا مستغلة جنح الليل للاختفاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق