سداسية الترجي في مرمى السد القطري تمنحه الرتبة السادسة في مونديال الأندية

24 ساعةرياضة
17 ديسمبر 2019
سداسية الترجي في مرمى السد القطري تمنحه الرتبة السادسة في مونديال الأندية
رابط مختصر

الخبرية الرياضية – وكالات

تمكن فريق الترجي التونسي (بطل دوري أبطال إفريقيا 2019) من احتلال المركز الخامس بعد هزمه فريق السد القطري (بطل الدوري المحلي 2019) بستة أهداف لهدفين في مباراة الترتيب، التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء بإستاد خليفة الدولي، في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر ما بين 11 و21 دجنبر الجاري.

وجاءت أهداف فريق الترجي من توقيع حمدو الهوني لثلاثية في الدقائق (6 و42 و73)، وأنيس البدري لهدفين في الدقائق (13 و25 من ركلة جزاء) وسامح الدربالي للهدف السادس في الدقيقة (87)، بينما سجل فريق السد هدفين من ركلتي جزاء للمهاجم بغداد بونجاح في الدقيقة (32) والمهاجم حسن الهيدوس (49).

وكان الترجي خسر في ربع النهائي أمام الهلال السعودي بهدف نظيف، فيما خسر السد أمام مونتيري المكسيكي ب(3-2).

وبهذه النتيجة، يكون “الترجي”، الذي شارك في البطولة للمرة الثالثة بعد 2011 و2018، قد أعاد تحقيق أفضل ترتيب له، بعدما كان حل في المركز ذاته العام الماضي في الإمارات، وتمكن في الآن ذاته من الثأر من منافسه القطري الذي كان هزمه ب(2-1) في ربع نهائي نسخة 2011 في اليابان.

ودفع السد، الذي طرد لاعبه عبد الكريم حسن بالبطاقة الحمراء في الشوط الأول، ثمن جملة من الأخطاء لاسيما في الخط الخلفي.

تجدر الإشارة الى أن الفريق القطري شارك في هذه البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، غير أنه أخفق في تكرار أفضل نتيجة له وهي المركز الثالث التي كان حققها في نسخة 2011 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق