سجن خريبكة يستقبل المعتقلين الاحتياطيين بإجراءات وقائية صارمة

2020-04-22T21:09:56+00:00
2020-04-23T18:09:57+00:00
24 ساعةمجتمع
22 أبريل 2020
سجن خريبكة يستقبل المعتقلين الاحتياطيين بإجراءات وقائية صارمة
رابط مختصر

نورالدين ثلاج – الخبرية

أخضعت إدارة السجن المحلي بخريبكة جميع المعتقلين الاحتياطيين للحجر الصحي بتوزيعهم على جناحين كخطوة استباقية ووقائية من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وقال مدير السجن المحلي، أحمد المومني في تصريح لـ”الخبرية”، إنه في إطار الخطوات الاستباقية والوقائية يتم تعقيم المعتقلين الاحتياطيين ومدهم بكمامات قبل تفتيشهم وضبط معطياتهم الشخصية، ثم يتم توزبعهم على غرف أعدت للحجر الصحي بجناحين مخصصين لهذا الغرض.

وأضاف مدير المؤسسة السجنية بخريبكة أنه تم عزل المعتقلين الاحتياطيين عن المحكومين كإجراء احترازي و وقائي، إذ يقضي المعتقل الاحتياطي 14 يوما بغرفته قبل نقله إلى الجناح المخصص للمعتقلين والسجناء الذين وفدوا على المؤسسة قبل بداية تفشي الفيروس بالمغرب.

كما أكد المتحدث ذاته أن المصحة الطبية تعمل بشكل دائم تحت إشراف الطبيبة والطاقم التمريضي، وذلك لتتبع أي نزيل أو نزيلة وضبط معطياته وحالته الثحية منذ ولوجه باب المؤسسة، بالإضافة إلى مراقبة التغذية وضبط عملية التموين التي تتم تحت مراقبة صارمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق