سابقة : مواطن يتقدم بطلب كراء مدينة احفير

15 يوليو 2019
سابقة : مواطن يتقدم بطلب كراء مدينة احفير

الخبرية – الرباط

في واقعة طريفة، تقدم أحد ساكنة مدينة أحفير بطلب لمجلسها الجماعي قصد اكتراء المدينة والإشراف عليها في التسيير.

وقال المواطن المشار إليه في طلبه الموجه للمجلس البلدي لأحفير إنه يحز في نفسه أن يرى المدينة تنهار، كلها حفر وأزبال لدرجة الاشمئزاز والحط من الكرامة.

واقترح ذات المواطن على رئيس مجلسها البلدي اكتراء المدينة بثمن رمزي قد الاشراف على تسييرها لفترة يتم الاتفاق عليها، مؤكدا أنه لا ينتمي لأي حزب أو نقابة وأن مبادرته شخصية من شدة الغيرة على مدينة كان يضرب بها المثل في العناية والنظافة والجمالية.

وبخصوص تعديل الميزانية، يضيف صاحب الطلب، أنه جد سهل، لأن استغلال المرافق العمومية يكسب منها الجمالية والأناقة والمال وتوفير فرص شغل.

وتقول الزميلة ” اشكاين ” ان طلب المواطن هذا خلق سجالا واسعا بين مواطني أحفير والنواحي، وخاصة مستعملي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رأى البعض في مبادرة هذا المواطن أسلوب راقي لانتقاد عمل المجلس البلدي لذات المدينة واحراجه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق