زياش يرفض عرض فريق إشبيلية ويوضح أسبابه

2 يوليو 2019
زياش يرفض عرض فريق إشبيلية ويوضح أسبابه
رابط مختصر

الخبرية- وكالات

ردَّ المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، بالرفض على عرض إشبيلية الإسباني للحصول على خدماته هذا الصيف مقابل 30 مليون يورو، مفضِّلاً الانتظار حتى نهاية كأس الأمم الإفريقية 2019، لحسم مصيره في الميركاتو الصيفي.

وبحسب صحيفة marca الإسبانية، فإن إشبيلية لا يعد الفريق الذي يطمح زياش إلى الانتقال إليه، مشيرة إلى أنه ملتزم حتى الوقت الحالي البقاء في أياكس.

ورفض زياش الرحيل إلى إشبيلية؛ حيث إن أياكس سيخوض منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، أما الفريق الإسباني فسيلعب في الدوري الأوروبي.

ويتميز زياش بإمكانات فنية وبدنية كبيرة، كما أن لديه مهارات رائعة ويجيد اللعب بكلتا قدميه، كما يؤدي الواجبات الدفاعية بشكل جيد مع خط الوسط والدفاع، وهو ما يجعله جاهزاً لتقديم الإضافة إلى فريقه الجديد، وتحديداً بالبريميرليغ الذي يتطلب إمكانات كبيرة في اللاعبين مثل تلك.

ويخوض زياش، حالياً مع منتخب المغرب، بطولة الأمم الإفريقية، المقامة بمصر، ومن المنتظر أن يعلن موقفه من ترك أياكس عقب البطولة القارية.

وقدَّم حكيم زياش موسماً رائعاً مع أياكس، تُوِّج فيه بثنائية الدوري والكأس، كما وصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، في إنجاز قاري بعد غيابٍ دامَ 23 عاماً، حيث تعود آخر فرصة تأهل فيها الفريق الهولندي لهذا الدور إلى عام 1996.

وشارك في 49 مباراة بجميع البطولات، وسجَّل 21 هدفاً، وصنع 24 أخرى هذا الموسم، ويرتبط الدولي المغربي بعقد مع أياكس ينتهي في صيف 2021، في حين تبلغ القيمة المالية للاعب حالياً نحو 55 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق