زياش.. لهذه الأسباب لن أغادر أجاكس أمستردام

28 يوليو 2019
زياش.. لهذه الأسباب لن أغادر أجاكس أمستردام
رابط مختصر

الخبرية الرياضية-متابعة

رفض حكيم زياش، الدولي المغربي عرضا من نادي إشبيلية متعذرا بكون مستوى الفريق الإسباني مماثل لفريقه أجاكس أمستردام الهولندي.

وذكر حكيم زياش في حوار مع » Fox Sports » لن أغادر فريقي إلا إن تلقيت عرضا أفضلا مضيفا « مغاردة فريقي مقترنة برغبتي في معانقة فريق كروي حيث يمكنني أن أثبت نفسي بشكل كامل.

ويرجح أن يظل حكيم زياش ضمن صفوف أجاكس أمستردام، إذا لم يتلق عرضا رسميا من أحد الفرق الأوربية الكبرى التي تنافس دوما على لقب عصبة الأبطال.

وتناسلت أنباء عن اهتمام فرق إنجليزية بخدمات وسط ميدان المنتخب المغربي من قبيل توتنهام ومانشستر سيتي وأرسنال لكن اللعب في الـ »بريميير ليغ » يبدو أبعد عن حكيم زياش بسبب عدم تلقيه عروضا رسمية بعد.

من جهته، دافع مارك أوفيرمارس، المدير الرياضي لأجاكس أمستردام، عن الموهبة المغربية مستغربا عدم اهتمام الفرق الكبرى به، رغم أن مستواه يفوق مستوى وسط الميدان الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال اللندني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق