زبناء شركة “العربية للطيران” بالمغرب غاضبون من سوء الخدمات والإهانة والاستفزاز

17 سبتمبر 2019
زبناء شركة “العربية للطيران” بالمغرب غاضبون من سوء الخدمات والإهانة والاستفزاز
رابط مختصر

الخبرية -الرباط

اشتكى عدد من زبناء شركة “العربية للطيران” بالمغرب، من ضعف الخدمات ومستوى تواصل وتعامل الموظفين ومستخدمي الشركة بعدد من مدن المملكة، وكذا طريقة الاستقبال الحاطة من الكرامة.

وعبر عدد من المشتكين، في اتصالهم بجريدة “الخبرية” عن استنكارهم وتذمرهم من المعاملة المهينة التي يعاملون بها من طرف موظفي الشركة سواء بالمطار أو داخل الطائرة، مسجلين فرقا كبيرا بين شعارات الشركة والواقع الملموس.

وقال “ح ك” إن العاملين بالشركة على التراب المغربي يفتقدون لكل أشكال اللياقة وحسن التعامل، من خلال تصرفات غير لائقة ومعاملات مهين، عكس موظفي الشركة ذاتها بأوروبا، مشيرا إلى المشرفين على الميزان يتعمدون زيادة كيلوغرامات في حمولة الأمتعة التي وزنها بالخارج.

أما المشتكى “ر.ز” فقد أشار لاستهتار الشركة في تعامل موظفيها مع أمتعة المسافرين، وتسببهم في تضييع حقيبته، وتنصلهم من المسؤولية وعدم المساعدة في البحث عنها، فضلا عن العبث بأغراض المسافرين بشكل استفزازي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق