ريال مدريد يقترب من إبرام سادس صفقاته الصيفية

7 أغسطس 2019
ريال مدريد يقترب من إبرام سادس صفقاته الصيفية

الخبرية ـ رياضة 

اقترب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من إبرام صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل سعيه لتعزيز صفوفه استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن النادي الملكي اقترب من الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، لتدعيم خط الوسط، قبل بداية الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن هناك اتفاقاً كاملاً بين ريال مدريد وفابينيو، على أن يوقع ليفربول مع البديل، قبل الثامن من الشهر الجاري، وهو موعد إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا.

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة الصفقة ستبلغ  65 مليون يورو، فضلاً عن 10 ملايين يورو كمتغيرات وحوافز مالية، في حين يمتد العقد لخمسة مواسم كاملة، وتحديداً عام 2024، على أن يتقاضى راتباً سنوياً قدره 7.5 ملايين يورو.

وينشط اللاعب البرازيلي (25 عاماً) في خط الوسط الدفاعي، كما أنه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، وكان قد عزز صفوف ليفربول صيف العام الفائت، قادماً من فريق الإمارة الفرنسية موناكو في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو بجانب خمسة ملايين يورو أخرى كحوافز.

وكان فابينيو قد دافع عن ألوان الفريق الرديف لريال مدريد (كاستيا)، ولعب للفريق الأول بضع مباريات في موسم (2012-2013)، قبل انتقاله إلى موناكو، صيف عام 2013.

بدورها نفت وسائل إعلام إنجليزية قريبة من ليفربول قرب انتقال اللاعب، الذي تُوّج مع “الريدز” بلقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبرم النادي الملكي عدة تعاقداتٍ هذا الصيف، على غرار البلجيكي إيدين هازارد، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، والظهير الفرنسي فيرلاند ميندي، والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو ومواطنه الجناح رودريغو غويس، وربطته تقارير صحفية مؤخراً بالتوقيع مع لاعب وسط مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا بول بوغبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *