رونار بعد الإقصاء: “أتحمل المسؤولية وأنا الآن أمام سهامكم”

2019-07-05T20:30:53+01:00
2019-07-05T20:33:20+01:00
24 ساعةرياضةسلايدر
5 يوليو 2019
رونار بعد الإقصاء: “أتحمل المسؤولية وأنا الآن أمام سهامكم”
رابط مختصر

الخبرية-محمد غزال

قال مدرب المنتخب المغربي، هيرفي رونار، إنه يتحمل مسؤولية الإقصاء من نهائيات أمم أفريقيا المقامة حالية بمصر، بعد هزيمة الأسود أم منتخب البنين بضربات الترجيح (4/1) في المقابلة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة برسم ثمن النهائي.

رونار خاطب الصحافيين :”تمسكت بهذه المجموعة وأنا أمام سهامكم الآن لأنني أتحمل مسؤولية هذا الإقصاء. لقد لعبنا ضدهم وهم بعشرة لاعبين، ولم نستفد أبدا من النقص العددي”.

وأضاف، في الندوة الصحافية التي تلت المباراة، أنه كان يدرك صعوبة المباراة، مشيرا إلى أن “البنين منتخب أحرج الكاميرون وغانا. كنا نعرف أنه صعب المراس. لقد عذبنا بهدف، وقدمنا الكثير لتعويضه وتمكنا من ذلك، لكننا لم نتمكن من إحراز هدف ثانٍ”

وأشار الناخب الوطني إلى المشاكل التي تعترض المنتخب المغربي عند مواجهة منتخبات بقناعات دفاعية، قائلاً: “لدينا مشاكل مع منتخبات ترجع إلى الوراء وتملأ الوسط. كان علينا خلق الكثير من الفرص للتسجيل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق