رشيد الطاوسي يستفزُّ جماهير أولمبيك خريبكة بتصريحات هاوية

24 ساعةرياضة
19 يونيو 2019
رشيد الطاوسي يستفزُّ جماهير أولمبيك خريبكة بتصريحات هاوية
رابط مختصر

محمد غزال-الخبرية

استفزت تصريحات صحافية للمدرب رشيد الطاوسي جماهير أولمبيك خريبكة، بعدما أعلن، عبر برنامج إذاعي رياضي، أنه وضح ترشيحه لتولي منصب مدير تقني وطني، بالرغم من إشرافه على العارضة الفنية لفارس الفوسفاط لموسم إضافي.

ومازاد من شدة ردود أفعال أنصار الأولمبيك هو تأكيد الطاوسي أن مسألة رغبته في تولي المنصب الوطني في علم رئيس نادي أولمبيك خريبكة، الأمر ااذي اعتبره المحبون استهتارا بمسار الفريق، المقبل على استعدادات مكثفة ليكون في حال أفضل الموسم المقبل.

وطالبت الجماهير عبر الصفحات الفايسبوكية من رئيس الفريق ومكتبه بالتحرك لضبط الأمور، والحسم في موضوع المدرب الذي سيقود كتيبة الأولمبيك الموسم القادم، خاصة وأن الفريق يقوم بانتدابات وازنة بتنسيق مع المدرب الحالي.

وكانت عدة أصوات قد تعالت في الآونة الأخيرة للمطالبة بإنهاء مقام رشيد الطاوسي بخريبكة، بسبب كثرة الهزائم التي مني بها الفريق، واختياراته البشرية التي لم ترق الجماهير، وإصراره على إشراك لاعبين محدودي الإمكانيات، فضلا عن كثرة التصريحات التي تطغى عليها الشخصنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق