رسميا… ميسي يخطر إدارة برشلونة برحيله عن النادي

25 أغسطس 2020
رسميا… ميسي يخطر إدارة برشلونة برحيله عن النادي

الخبرية ـ الحبيب الكنوزي

أبلغ المهاجم الأرجنتيني، قائد فريق “برشلونة” الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي، إدارة النادي بقرار رحيله عن أروقة الكامب نو، في رسالة رسمية بعثها عن بعد.

ونقلت وكالة “رويترز” تقريرا لشبكة “تي واي سي سبورتس” الأرجنتينية، اليوم الثلاثاء، أن ميسي الذي قضى كامل حياته المهنية في برشلونة، أبلغ النادي برغبته في المغادرة عن طريق إرسال “بوروفاكس”.

وذكرت وكالة “أسوشيتد برس”، أن النادي الإسباني أكد بالفعل إخطار اللاعب –الهداف التاريخي للفريق- للإدارة برغبته في الرحيل بعد عقدين من اللعب لصالح الفريق الكتالوني.

يأتي هذا الإعلان بعد 11 يومًا من خسارة برشلونة بنتيجة كبيرة (8-2) أمام “بايرن ميونيخ” في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي واحدة من أسوأ الهزائم في مسيرة اللاعب وفي تاريخ النادي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق