رجاء بني ملال…تسيير عشوائي، نتائج كارثية وغليان جماهيري

24 ساعةرياضة
19 ديسمبر 2019
رجاء بني ملال…تسيير عشوائي، نتائج كارثية وغليان جماهيري
رابط مختصر

عبدالله زهير – بني ملال

يعيش فريق رجاء بني ملال لكرة القدم أسوأ انطلاقة كروية منذ تأسيس الفريق سنة 1956، بعدما ظل يقبع في المرتبة الأخيرة بنقطة يتيمة من تعادل أمام فريق الفتح الرباطي.

ويشهد الشارع الرياضي الملالي غليانا كبيرا بسبب النتائج الكارثية، حيث تلقى ثمانية هزائم وتعادلا واحدا، ماخلف ردود فعل قوية وساخطة على التسيير العشوائي للمكتب المسيير، فضلا عن الانتدابات الفاشلة التي يتحمل مسؤليتها المشتركة مع المدرب السابق مراد فلاح في ظل غياب إدارة تقنية للفريق واستراتيجية عمل واضحة.

وقد تم تعاقد في بداية الموسم مع حوالي خمسة وعشرين لاعبا وتم التخلي عن الفريق الذي حقق الصعود إلى البطولة الاحترافية، وهو ما استنكرته الجماهير الملالية واستهجنت طريقة تدبير الانتقالات الصيفية، بعدما تم التعاقد مع لاعبين غير مؤهلين تقنيا وبدنيا للعب في البطولة الاحترافية.

وقد طالبت الجماهير الملالية بإقالة المكتب المسيير ومحاسبته بسبب النتائج الكارثية واستنزاف ميزانية الفريق بدون جدوى، مناشدة السلطات المحلية والجهات المنتخبة المدعمة للفريق بتحمل المسؤولية لوقف نزيف هدر المال العام، وإنقاذ الفريق من مخالب النزول ومحاسبة المكتب المسيير على النتائج الهزيلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق