رابطة لحقوق النساء : أطلقوا سراح هاجر الريسوني وكفى من المساس بسمعتها

الخبرية أنفو
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رابطة لحقوق النساء : أطلقوا سراح هاجر الريسوني وكفى من المساس بسمعتها

الخبرية ـ الرباط 

عبرت فدرالية رابطة لحقوق النساء، كمكون للحركة النسائية الحقوقية، عن تضامنها المطلق مع الصحافية هاجر الريسوني، وطالبت “بالكف عن التشهير، والمساس بسمعتها، ومراعاة وضعها الصحي كذلك، وإطلاق سراح الجميع”.

ودعت فدرالية رابطة لحقوق النساء إلى “وقف العمل بالقوانين التمييزية والمجحفة، ووضع النقاش حول هذه القضايا في سكته الحقيقية بما يتلاءم مع تطور المجتمع، والعلاقات الإنسانية”.

وحملت فدرالية رابطة لحقوق النساء “البرلمان، ومختلف مكوناته المسؤولية، في إخراج منظومة جنائية، تقي، وتحمي النساء من التمييز، والعنف، وتصون كرامتهن، وحقوقهن”.

يذكر أن، قضية الصحافية هاجر الريسوني لقيت تفاعلا واسعا، إذ عبر عدد من الحقوقيين، والسياسيين عن تضامنهم معها، مطالبين بإطلاق سراحها، وتوفير كامل الضمانات لها، ولكافة الصحافيين، حتى لا يتعرضوا للاستهداف في حياتهم الخاصة، ولا يسقطوا ضحية حملات التشهير، التي تستهدفهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق