درك تيفلت يطيح بأكبر مزود للمخدرات مبحوث عنه وطنيا

19 أكتوبر 2019
درك تيفلت يطيح بأكبر مزود للمخدرات مبحوث عنه وطنيا

عبد العالي بوعرفي – الخبرية

في إطار الحملات التي يشنها الدرك الملكي بإقليم الخميسات لمحاربة الاتجار في المخدرات والجريمة بشتى انواعها ،تمكنت عناصر الدرك بالمركز الترابي تيفلت يوم الأربعاء من توقيف مروج مخدر الشيرا مبحوث عنه على الصعيد الوطني بمركز جماعة خميس سيدي يحيى (ايت واحي) وتم العثور بحوزته على 400 غرام من الشيرا معدة للبيع حيث تم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، حيث تعرفت عناصر الدرك على هوية المزود الرئيسي للمروج الموقوف لتتمكن من الإطاحة به اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019 وهو اكبر مروج للمخدرات بالمنطقة وكان موضوع عدة مذكرات بحث لأجل الاتجار في المخدرات.

وحسب ما أوردته مصادر الخبرية فإن عناصر الدرك الملكي نجحت في الإطاحة بالمشتبه به الذي كان يتخذ كافة تدابير الحيطة للإفلات من قبضتها، بعد نصب كمين محكم له.

وأفادت المصادر ذاتها بأن عناصر الدرك الملكي بتيفلت عثرت بحوزة المشتبه فيه بعد إخضاعه للتفتيش  ما يناهز كيلوغرام من مخدر الشيرا وسكينين من الحجم الكبير.

وقد جرى وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه رفقة المشتبه فيه الاخر على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتيفلت يوم غد السبت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق