خمس سنوات سجنا نافذا لـ”سمسار المحاكم” بإنزكان

24 ساعةسلايدرمجتمع
6 مارس 2020
خمس سنوات سجنا نافذا لـ”سمسار المحاكم” بإنزكان
رابط مختصر

الخبرية – ليلى التاقي

قضت المحكمة الابتدائية بإنزكان، أمس الخميس، بالسجن خمس سنوات نافذة، وغرامة قدرها 5000 درهم، مع الصائر والإجبار في الأدنى، حق “سمسار المحاكم”، وذلك بعد تكييف التهمة المنسوبة إليه إلى محاولة النصب عن طريق الاحتيال.

وكانت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بأكادير قد أوقفوا “سمسار المحاكم”، يوم السبت 22 فبراير الماضي، بعد شكاية تقدم بها مشتك، يتهمه فيها بمطالبته بـ”مبلغ مالي” نظير “التوسط” له لدى الدرك الملكي المحلي، لحل قضية، تتابع فيها زوجته بتهم الضرب والجرح، ليتم الإيقاع به في كمين محكم، وضبطه متلبسا باستلام “مبلغ مالي” عبارة عن أوراق، تمت أرقامها التسلسلية.

يذكر أن عناصر المركز القضائي قد أحالوا الموقوف مسير مؤسسة للتعليم الخاص بجماعة بلفاع على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير، قبل أن تتم إحالته على ابتدائية إنزكان لعدم الاختصاص، فجرى الاستماع إلى إفادات شهود ضمنهم دركي برتبة مساعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق