خليلودزيتش يؤخر الإعلان عن لائحة الأسود لهذا السبب

5 نوفمبر 2019
خليلودزيتش يؤخر الإعلان عن لائحة الأسود لهذا السبب

الخبرية ـ رياضة

قرر الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش، تأجيل الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني التي ستخوض مبارتي موريتانيا ورواندا، إلى حين إجراء مباريات الدوري الأوروبي يومي الثلاثاء والأربعاء.

وارتأى خليلودزيتش إلى تأجيل لائحته خوفا من الوقوع في ارتباك جديد، بتوجيه الدعوة للاعبين قد يتعرضون للإصابة في المباريات رفقة أنديتهم في الدوري الأوربي، الأمر الذي سيفرض عليه تغييرهم بآخرين.

وينتظر أن يعلن وحيد عن لائحة المنتخب الوطني بعد إجراء المباريات الأوروبية، على أن يعلن بعده الحسين عموتة عن لائحة المنتخب الوطني المحلي، بعد اطلاعه على أسماء لاعبي الدوري المحلي الذين سيوجه إليهم مدرب الأسود الدعوة للمشاركة في مبارتي موريتانيا ورواندا.

يشار إلى أن وحيد تابع رفقة الحسين عموتة مباراة الديربي العربي بين فريقي الوداد والرجاء، بملعب مركب محمد الخامس، وطلب الحصول على تقريرين عن صحة أنس الزنيتي والحداد، بعد إصابتهما في المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق