خريبكة: وكيل الملك يأمر باعتقال شخص حرَّض على خرق حالة الطوارئ+فيديو

2020-04-02T22:30:43+00:00
2020-04-03T00:17:50+00:00
24 ساعةحوادثسلايدر
2 أبريل 2020
خريبكة: وكيل الملك يأمر باعتقال شخص حرَّض على خرق حالة الطوارئ+فيديو
رابط مختصر

نورالدين ثلاج- الخبرية

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة، مساء اليوم الخميس، باعتقال شخص ادعى أنه رئيس جمعية أم القرى بالمدينة، بتهمة التحريض على العصيان وخرق حالة الطوارئ الصحية، بعدما دعا عبر شريط فيديو الساكنة للاحتجاج أمام مستشفى الحسن الثاني.

وقالت مصادر “الخبرية” إن النيابة العامة تفاعلت بشكل فوري مع الشريط، الذي ادعى صاحبه أن المجلس البلدي والمجمع الشريف للفوسفاط امتنعوا عن تزويده بصهريج الماء لاستخدامه في تعقيم مرافق المستشفى، وبالتالي وجب على الساكنة الالتحاق به للاحتجاج أمام المستشفى بغية الضغط على المسؤولين لمنح جمعيته الماء اللازم للتعقيم.

وأضافت مصادر مطلعة للجريدة أن مسؤولي المجمع فطنوا إلى ألاعيب رئيس الجمعية وأهدافه التي يحاول تحقيقها من خلال عملية التعقيم، فقرروا عدم تزويده بالماء والتعامل مع مؤسسات رسمية كمندوبية الصحة والمجلس البلدي، وهو مالم يستسغه المعني بالأمر، خاصة وأن إدارة المستشفى منعته من الاقتراب من قاعات الحجر الصحي، مما دفعه لبث الشريط التحريضي.

هذا وقد جرى وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق