خريبكة: مكتب الودادية الحسنية للقضاة يقدم مساعدات للأشخاص بدون مأوى

محرر الخبرية
سلايدرمجتمع
محرر الخبرية26 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
خريبكة: مكتب الودادية الحسنية للقضاة يقدم مساعدات للأشخاص بدون مأوى

نورالدين ثلاج من خريبكة

قام المكتب الجهوي خريبكة للودادية الحسنية للقضاة، صباح اليوم الجمعة، بزيارة لمركز إيواء الأشخاص بدون مأوى، وتقديم مجموعة من المساعدات لهذه الفئة، وذلم في إطار انفتاح الودادية على مثل هذه المراكز التي تلعب دورا مهما في المجتمع وتساهم في حماية هذه الفئة من الضياع والتشرد، وتدخل عليه البسمة.

20210226 113122  - الخبرية

وقد اطلع الوفد المكون من رئيس المكتب الجهوي للودادية، عبدالقادر عزابي، الكاتب العام عبدالواحد هلوجي، أمين المال عبد الله أسعيد، هشام شعيرة، مستشار مكلف بالشؤون الاجتماعية والثقافية، ومولودة سابق مكلفة بالتواصل، على مجموعة من المرافق بالمركز، وقدمت لهم شروحات مستفيضة حول طريقة العمل، والخدمات المقدمة لهذه الفئة، ونوع التغدية والأغطية، والمرافق الصحية، حيث استحسنوا طريقة عمل الائتلاف المغربي للبيئة والصحة وحماية المستهلك بصفته الجهة المشرفة على تسيير شؤون المركز.

20210226 114351  - الخبرية

وقال عبدالواحد الهلوجي النائب الأول الوكيل الملك بابتدائية خريبكة، والكاتب العام للودادية إن زيارة المكتب الجهوي بخريبكة للودادية الحسنية للقضاة للمركز تدخل في إطار برنامجها الاجتماعي، وتقديم مساعدات من أغطية وأفرشة، وألبسة، وكذا مواد غدائية، مشيرا إلى عزم المكتب تنظيم زيارات مماثلة مستقبلا.

20210226 141521  - الخبرية

أما عبدالله أسعيد أمين مال المكتب فقد صرح أن المكتب الجهوي لودادية القضاة بالدائرة الاستئنافية بخريبكة أبى إلا أن يمد يد المساعدة النزلاء مركز استقبال الأشخاص بدون مأوى في ظل الأجواء الباردة التي تعرفها المدينة، بتقديم مساعدات بسيطة ومتنوعة.

20210226 143318  - الخبرية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق