خريبكة: شاب يتهم قائدا وأعوان سلطة بكسر كتفه والسلطات تنفي+فيديو

2019-10-10T18:55:38+00:00
2019-10-10T19:34:33+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
10 أكتوبر 2019
خريبكة: شاب يتهم قائدا وأعوان سلطة بكسر كتفه والسلطات تنفي+فيديو

نورالدين ثلاج من خريبكة

تداول نشطاء فايسبوكيون عبر عدة صفحات بخريبكة شريطين لشاب يقطن بحي الإنبعاث بالمدينة، يدعي فيهما تعرضه لاعتداء جسدي على يد قائد وأعوان سلطة وأشخاص آخرين وصفهم بالبلطجية، مما تسبب له في كسر على مستوى الكتف.

ويظهر في الشريط الأول الشاب ملقى على الأرض بالقرب من الملحقة الإدارية السادسة، ممسكا بكتفه، وجماهير متحلقة حوله، إلى حين نقله للمستشفى على متن سيارة الإسعاف، فيما تضمن الشريط الثاني اتهامات لقائد وعوني سلطة وأشخاص آخرين، بأنهم عرضوه للتعنيف الجسدي، أفضى إلى كسر على مستوى الكتف الأيمن…

المدعي أشار في حديثه إلى تعرضه للابتزاز من طرف عون سلطة بمطالبته بمبلغ 1000 درهم سيتسلمها القائد مقابل السماح له بوضع أسلاك حديدية أمام المنزل لمنع مرور العربات المجرورة كما جاء في تصريحه…مضيفا أنه وضع شكايتين الأولى موجهة لعامل الإقليم والثانية لوكيل الملك.

هذه الإدعاءات والاتهامات نفتها سلطات المدينة جملة وتفصيلا، مشيرة إلى أن المدعي يحاول تحوير الملف واتهام القائد والأعوان عليه، في الوقت الذي يكشف فيه الفيديو أنه نقل للمستشفى من أمام الملحقة الإدارية، في حين كان التدخل أمام المنزل.

ويضيف مصدر فضل عدم الكشف عن إسمه، في تصريح لجريدة الخبرية الإلكترونية، إن المدعي بعدما طالبه عونا سلطة بضرورة إزالة تلك الأسلاك الحديدية هددهما بقطع الرأس، تلاه إزالة الأسلاك الموجودة أمام منزل والده، فردّ على عملية التدخل برشق باب الملحقة بالحجارة، والتلفظ بأبشع النعوت في حق القائد وأعوان السلطة.

وختم ذات المصدر أن تقريرا مفصلا حول عملية التدخل وما صاحبها من اعتداء على الملحقة بالرشق، والسب والشتم في حق السلطة، وضع على مكتب عامل الإقليم، وشكاية وضعت على مكتب وكيل الملك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *