خريبكة : حريق يُحوّلُ جثة سبعيني إلى فحم …التفاصيل

2019-06-06T13:21:39+01:00
2019-06-06T13:44:23+01:00
24 ساعةحوادثسلايدر
6 يونيو 2019
خريبكة : حريق يُحوّلُ جثة سبعيني إلى فحم …التفاصيل
رابط مختصر

الخبرية-خريبكة

تسبب حريق شبب باثاث ومتلاشيات بمرآب “كرتج” بزنقة الحمام عبد العزيز بالمدينة القديمة بخريبكة، في حدود الثانية صباحا من يومه الخميس 06 يونيو، في تفحم جثة سبعيني ( ع، م).

وقالت مصادر  “الخبرية” إن الضحية تعرض للاختناق والاحتراق داخل “الكراج” الذي يقيم فيه منذ 20 سنة، حيث سبق أن شب الحريق بمسكنه لعدة مرات بسبب شمعة، لكن هذه المرة كانت الأخيرة.

وأضافت ذات المصادر أن الضحية رفض مرات عديدة الانتقال لمركز الاستقبال التابع للمجلس البلدي بخريبكة والعيش مع الأشخاص البدون مأوى، مفضلا “الكراج”، والعيش على مساعدات وإعانات الجيران، خاصة وأنه يعاني اضطرابات نفسية.

وقد حضرت إلى عين المكان عناصر الشرطة القضائية والعلمية، والوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بعاصمة الفوسفاط، والسلطة المحلية، ورجال الوقاية المدنية، حيث تمت معاينة الجثة وتحديد هوية صاحبها( لا يتوفر على بطاقة تعريف وطنية)، ليؤمر بنقلها لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة في انتظار استكمال إجراءات الدفن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق