خريبكة: “تطبيق “شرع اليد” يجرُّ مسؤولأ أمنيا بـ”مجمع الفوسفاط” للاعتقال

محرر الخبرية
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية20 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
خريبكة: “تطبيق “شرع اليد” يجرُّ مسؤولأ أمنيا بـ”مجمع الفوسفاط” للاعتقال

الخبرية من الرباط 

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة خريبكة، اليوم الأحد 20 دجنبر 2020، بإيداع مسؤول عن الأمن الصناعي بمنشأة لمرح لحرش التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط، السجن المحلي بعد متابعته بتهمة تطبيق “شرع اليد” في حق شخصين قام باعتقالهما واحتجازهما والاعتداء عليهما، مع تصويرهما وانتهاك خصوصياتهما.

وذكرت مصادر “الخبرية” أن الضحيتين تقدما بشكاية لوكيل الملك بابتدائية خريبكة، ابراهيم زوهير، يتهمان فيها الموقوف باحتجازهما داخل سيارة والاعتداء عليهما جسديا بواسطة أداة، وتصويرهما بهاتفه المحمول، ونقلهما ورميهما في أحد الأماكن “براكة”، ثم إخطار رجال الدرك الملكي لاقتيادهما للمخفر بحجة أنهما لصان تم ضبطهما بالمنشأة، حيث تم توقيفه بالمنسوب إليه.

وقد كشفت التحقيقات أنه استغل سلطته للاعتداء على الضحيتين واتهامهما بمحاولة السرقة، وهو ما يتنافى مع القانون ويشجع على “البلطجة” وتطبيق “شرع اليد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق